تطبيق عربة

العربة هي وسيلة نقل يتم دفعها وسحبها بواسطة القوى العاملة ، وهي سلف جميع المركبات. على الرغم من استمرار تطوير تقنية مناولة المواد في عربة الترولي ، إلا أن العربة لا تزال تستخدم كأداة مناولة لا غنى عنها. تُستخدم العربات على نطاق واسع في الإنتاج والحياة نظرًا لتكلفتها المنخفضة ، والصيانة البسيطة ، والتشغيل المريح ، والوزن الخفيف.

في العالم ، تستخدم العربات على نطاق واسع. بشكل عام ، في أوروبا وأمريكا الشمالية ، تُستخدم العربات في الغالب في الحدائق ، بينما في إفريقيا ، تُستخدم العربات في الغالب في المناجم ، وفي دول الشرق الأوسط ، تُستخدم غالبًا في البناء. الأكثر شهرة ، يخدم مستخدمي العربات في جميع أنحاء العالم على مدار السنة. إن العربة المضادة للكهرباء الساكنة مناسبة لتخزين البضائع في أشباه الموصلات ، IC ، الطعام ، الطب الحيوي ، التكسير ، ومناطق تشغيل غرف الأبحاث المختلفة. مقاومة النظام المضاد للكهرباء الساكنة: من 10 إلى القوة السادسة ~ 10 إلى القوة 9 من 0. يتميز هيكل العربة الصامتة بالخصائص التالية:

1. العربة الصامتة مصنوعة من مادة راتينج خاصة أو لوح فولاذي مدلفن على البارد ، وهو قوي ومتين.

2. يتم إرفاق لوحة السيارة البلاستيكية برأس مطاطي غير قابل للانزلاق ، ويتم لصق سطح لوحة السيارة الفولاذية بغطاء مطاطي غير قابل للانزلاق.

3. إن عجلات العربة الصامتة مصنوعة من راتينج عالي الأداء ، والذي يمكن أن يقلل بشكل فعال من الضوضاء والقوة الدافعة.

4. المقبض المطلي بالكروم لامع ونظيف ومتين.

6. يمكن طي المقبض لأسفل ، مما يوفر مساحة إلى أقصى حد.

عربات Feida ، عربات بلاستيكية ، عربات مسطحة ، عربات صامتة ، عربات ، عربات مسطحة ، عربات قابلة للطي ، عجلات وعجلات صناعية.

نحن مصنع عربة الجرف اليدوية مرحبا بكم للتشاور!