بيت / الأخبار / كيفية اختيار أو تخصيص الخزائن

الأخبار

كيفية اختيار أو تخصيص الخزائن

لقد تم تكليفك للتو بتوفير خزائن للمدارس أو صالات الموظفين أو المستودعات أو أماكن العمل أو الصالات الرياضية. كيف تفعل؟ ما الخزانة التي يجب أن تشتريها؟ ما هي أفضل طريقة تناسب عدد الخزائن المطلوبة في المساحة المتاحة؟

أولاً ، كن مستعدًا لوصف نطاق مشروعك بأكبر قدر ممكن من التفاصيل ، بما في ذلك:

كم عدد الخزائن التي تحتاجها ؛ كيفية استخدام الخزائن. نوع الخزائن التي تهتم بها ؛ مقدار المساحة المتوفرة في الخزائن ؛ الإطار الزمني المقدر لمشروعك. وتزويد المورد بمخطط / تخطيط أرضي أو رسم تخطيطي للمساحة بأبعاد من الجدار إلى الجدار. سيساعد ذلك في ضمان قدرتهم على الاستشهاد بكل ما يحتاجون إليه بشكل صحيح.

بعد الاتصال بالمورد الخاص بك وتزويدهم بالتفاصيل اللازمة ، سيرشدك أخصائي الخزانة خلال جميع الخيارات المتاحة لمشروعك المحدد. قد تشمل هذه:

تصميم الخزانة متطلبات التركيب والتركيب ؛ لون الخزانة الانتهاء من الخزانة اختيار المواد؛ الملحقات التي قد ترغب في وضعها في الاعتبار ؛ تَخطِيط.

سوف ينصحك البائعون بناءً على المساحة المتوفرة لديك والاحتياجات المحددة لمشروعك لمساعدتك في تحقيق أقصى استفادة منه. سننشئ مخططًا يوضح كيف يتناسب العدد المطلوب ونمط الخزائن التي تبحث عنها مع الغرفة بشكل أفضل. بالإضافة إلى ذلك ، يمكننا المساعدة في زيادة عدد الخزانات التي تناسب المساحة المتاحة إلى الحد الأقصى من خلال إظهار الأحجام والأنماط المختلفة للخزائن التي يمكنك استخدامها. ستوضح الرسومات التي نقوم بإنشائها مكان وجود الخزانات وأين سيتم وضع الملحقات (القواعد ، والقمم المنحدرة ، والحشو ، والأقفال ، وما إلى ذلك).

نحن مصنع دواليب استانلس ستيل اهلا وسهلا للاستفسار