بيت / الأخبار / صيانة وصيانة صندوق الرسائل الفولاذ المقاوم للصدأ

الأخبار

صيانة وصيانة صندوق الرسائل الفولاذ المقاوم للصدأ

أنيق ودائم وخالي من الصدأ بشكل عام ، صناديق رسائل الفولاذ المقاوم للصدأ هي استثمار ذكي لسكن الطلاب والمباني السكنية والمباني متعددة الإشغال ومساحات العمل المشترك. إنها مناسبة بشكل خاص للبيئات البحرية الخارجية حيث يمكن لعناصر الهواء شديد الملوحة والتعرض الشديد للأشعة فوق البنفسجية أن تلحق الضرر بسرعة بأي أعمال معدنية أو طلاء.

تتمثل إحدى المزايا العديدة لصناديق الرسائل المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ في أنها مقاومة للغاية للعوامل الجوية ومناسبة للتطبيقات الداخلية والخارجية. نوصي بمعالجة النماذج الخارجية مسبقًا بمعالجة بحرية احترافية لمنع التآكل الجلفاني ، وهي خدمة تقدم مجانًا من صناديق البريد في المملكة المتحدة ، وتأمين الوحدات الداخلية من العناصر لتقليل مخاطر التشويه.

بمجرد التثبيت ، ملف صندوق بريد من الفولاذ المقاوم للصدأ يمكن أن تستمر حتى 25 عامًا أو أكثر مع الحد الأدنى من الصيانة. نوصي بإجراء مهام الحفظ التالية كل ثلاثة إلى ستة أشهر ، أو أكثر إذا كنت في بيئة مكشوفة أو قاسية بشكل خاص:

1. التنظيف والحماية

قم بتنظيف صندوق بريد من الفولاذ المقاوم للصدأ بقطعة قماش مبللة من الألياف الدقيقة لإزالة الغبار والملوثات المحمولة في الهواء وعلامات المياه وبصمات الأصابع ، ثم جفف بقطعة قماش جافة وخالية من النسالة. إذا لزم الأمر ، يمكنك رش WD40 لإزالة الشحوم والأوساخ ، وتذكر أن تمسح في اتجاه الحبوب. لا تستخدم أبدًا صوفًا صلبًا أو فرشًا أو وسادات جلي أو مواد كاشطة قاسية أو مبيض أو سوائل تنظيف النوافذ على صندوق بريد من الفولاذ المقاوم للصدأ .

2. مفصلات الزيت والأجزاء المتحركة

تسمح مفصلات الزيت وفتحات العدسة والأجزاء المتحركة الأخرى الموجودة في صناديق الرسائل المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ بالتحرك بحرية. يجب أن يكون القليل من WD40 كافيًا لإنجاز المهمة. يمكنك أيضًا وضعه على قطعة قماش جافة ومسحها على رؤوس البراغي والتركيبات لمنع الصدأ.

3. قفل التشحيم

قم بتشحيم صندوق البريد الخاص بك على الأقل مرتين في السنة للحفاظ على سلامته ، خاصة تلك الفارغة. يمكن أن تتجمد أقفال صندوق البريد الخارجية أثناء الطقس البارد ، لذا قم بتشحيمها بانتظام.

شركتنا هي مصنع دواليب استانلس ستيل مرحبا بكم للتشاور!