بيت / الأخبار / دليل المبتدئين لعربات البار

الأخبار

دليل المبتدئين لعربات البار

في حال لم تكن قد لاحظت ، فقد ارتفعت شعبية عربات البار خلال السنوات القليلة الماضية. تعتبر الآن عروض زجاجات النبيذ المختلفة والمشروبات الروحية والهزازات وأدوات البار بمثابة ديكور منزلي. في الواقع ، يقوم بعض الأشخاص بتعديل لون زجاجة النبيذ مع باقي الغرفة. كانت عربتنا في السابق مكانًا للراحة لمشغل أسطواناتي وثلاجة النبيذ وبعض الأواني الزجاجية وأنواع نبيذ مختلفة. وعادةً ما تحتوي أيضًا على زجاجة بوربون - المشروب المفضل للسيد.

لا تشتري أي نبيذ منكه ، على الأقل ليس في البداية! الفودكا بنكهة الدونات مغرية لأن الملصق لطيف ويبدو ممتعًا. لكنك ستكون مقيدًا بشدة فيما يمكنك فعله به. بدلاً من ذلك ، ركز على شراء المشروبات الروحية الأساسية مثل الويسكي والفودكا والتكيلا والجن والروم. إذا كنت تريد شيئًا منكهًا ، يمكنك صنع الشراب الخاص بك أو صنعه بنفسك. سهل للغاية!

اشترِ زجاجات الأطفال. عندما تجرب وصفة جديدة بمجموعة من المكونات الجديدة ، قم بشراء زجاجات صغيرة بدلاً من الحجم الكامل. تقريبًا كل أنواع الخمور المتخصصة في متجر الخمور التي أذهب إليها تأتي في زجاجات صغيرة لطيفة. بعد تجربته ، يمكنك تحديد ما إذا كنت تريد شراء زجاجة أكبر.

اتبع المفضلة. إذا كنت تعرف بالفعل أنك تحب الويسكي ، فقم بإنفاق المزيد على هذه الأواني وجمع مفضلاتك. أنفق المزيد على أشيائك المفضلة وكن مقتصدًا في كل شيء آخر.

شركتنا هي أ عربة تخزين المورد ، مرحبا بكم للتشاور!