بيت / الأخبار / ما هي عربة الجرف اليدوية

الأخبار

ما هي عربة الجرف اليدوية

عربة الجرف اليدوية شائع جدا في الحياة. إنه يزيد بشكل كبير من قدرة الشخص على النقل ، ويوفر الوقت والمتاعب ، ويقلل من صعوبة النقل ، ويسهل نقل البضائع ، ويمكن أن يتجنب التعثر في المنتصف. الصيانة البسيطة ، التشغيل المريح ، الوزن الخفيف ، يمكن أن تعمل في الأماكن التي تكون فيها المركبات ذات المحركات غير ملائمة للاستخدام ، ومريحة للغاية عند نقل العناصر الأخف وزناً على مسافات قصيرة ، فقد أصبحت وسيلة شائعة الاستخدام للنقل.

عربات الجرف اليدوية مصنوعة بشكل عام من الفولاذ المقاوم للصدأ والبلاستيك والألومنيوم ومواد أخرى. وفقًا لمتطلبات التشغيل المختلفة ، هناك هياكل مختلفة لجسم السيارة. يتكون هيكل العربات اليدوية الحديثة بشكل عام من هياكل عظمية من الفولاذ المقاوم للصدأ ، وألواح شبكية سلكية ، وأعمدة فولاذية ، وعجلات. المحاور والعجلات المتدحرجة هي إطارات صلبة أو إطارات تعمل بالهواء المضغوط.

عربات الجرف اليدوية لأغراض مختلفة لها هياكل جسم مختلفة. تحتوي معظم عربات الأغراض العامة ذات الأربع عجلات على منصة شحن. تحتوي عربة الرف اليدوية الخاصة على مجموعة متنوعة من الهياكل ، بعضها مقسم إلى شكل صندوق ، ومناسب لنقل العناصر خفيفة الوزن وسهلة التحميل ؛ الشكل متوافق تمامًا مع البضائع ، مثل شاحنات اسطوانة الغاز ؛ بعضها صغير جدًا ويمكن طيها لسهولة النقل ؛ بعضها يسهل تحميل وتفريغ البضائع الأسطوانية مثل السوائل ذات البراميل ولفائف الورق ، وهناك صفيحتان مسطحتان من الفولاذ على جسم السيارة لتشكيل منحدر منخفض. من أجل تسهيل دحرجة الأجسام الأسطوانية لأعلى ولأسفل ، مثل شاحنات تحميل وتفريغ البضائع الأسطوانية.

تتميز عربة الجرف اليدوية بمواصفات مختلفة (على سبيل المثال ، طبقة واحدة ، وطبقة مزدوجة ، وسحب يدوي ، ودفع يدوي ، وما إلى ذلك) وفقًا لاحتياجات المستخدمين المختلفة. عند التحديد ، من الضروري اتخاذ خيار معقول وفقًا لوزن الكائن المحمل وحجم الكائن. تشمل أنواع عربات Hand Shelf أيضًا المركبات ذات العجلتين والمركبات ذات العجلة الواحدة. في بعض المناطق الريفية والجبلية في بلدنا ، توجد أيضًا مركبات ذات إطار خشبي ذات عجلة واحدة. لعبت الدراجة الهوائية الأحادية ذات الإطار الخشبي دورًا مهمًا في الحركة الداعمة لحرب التحرير في بلادنا