بيت / الأخبار / نصائح لخزانة الملابس المخصصة

الأخبار

نصائح لخزانة الملابس المخصصة

عندما يحتاج عملك إلى مجموعة جديدة من خزائن ملابس مخصصة ، من المهم تصميمها بشكل صحيح تمامًا. احصل على بعض نصائح التصميم من الخبراء حول كيفية الحصول على السبق في عملية التثبيت.

لا يكفي أن تعرف حجم الخزانة التي تحتاجها. تتطلب الصناعات المختلفة أحجامًا وتصميمات مختلفة للخزائن. إذا كنت تصمم لمدرسة ، فسيكون تركيزك على تصميم خزانة الملابس مختلفًا تمامًا عن تصميم خزانة الفريق الرياضي.

على سبيل المثال ، تكون الخزائن الرياضية عادةً خزانات تحميل أمامية أكبر مع خيارات تخزين معدات رياضية محددة. في حين أن الخزائن الطبية قد تكون ذات طبقة واحدة ، إلا أن المزيد منها مصمم لتخزين الملابس وغيرها من الملحقات الشخصية الصغيرة أثناء نوبات الطبيب أو الممرضة.

يجب أن تكون الخزانة وحدة وظيفية للغاية لأي صناعة تستخدم الخزانات. هذا هو سبب أهمية الفهم الجيد لاحتياجات صناعتك في التصميم. المساحة المهدرة ليست بالشيء الجيد في أي مكان عمل.

عند تصميم خزانة الملابس المخصصة الخاصة بك ، لا تخف من تحدي نفسك لجعل التصميمات فريدة وممتعة. لا تكتفي فقط بخزائن التخزين المعدنية القياسية ، بل استكشف التشطيبات الأخرى للأبواب / الداخلية مثل القشرة الخشبية أو خيارات اللامينيت.

استمتع بمقاس خزانة الملابس نفسه. يجب أن يكون الجزء الداخلي من خزانة الملابس فعالاً ، ولكن عليك أيضًا التفكير في التصميمات الهجينة. هذا يعني إضافة بعض الرفوف المعلقة إلى الرفوف القياسية. قم بإنشاء خزانة ملابس تجعل المستخدمين يشعرون وكأن لديهم مساحة مخصصة في مكانك لجميع احتياجات التخزين الأساسية الخاصة بهم.