بيت / الأخبار / دور الخزانة الرياضية

الأخبار

دور الخزانة الرياضية

الجسد هو عاصمة الثورة ، ونحن قلقون جدًا حيال ذلك ، لذلك في الأوقات العادية ، نذهب جميعًا إلى صالة الألعاب الرياضية ، حتى تكون أجسامنا بصحة جيدة. في هذا الوقت ، نحتاج إلى خزانة لتسهيل استخدامنا. دعونا نفهم أولاً دور خزانة رياضية مع محرر ديكور المنزل. سيكون مناسبًا جدًا عند استخدامه.

1. عند الاستخدام ، يكون المنتج عبارة عن نوع رمز شريطي تم ضبطه آليًا ، وورقة الباركود (بما في ذلك كلمة المرور) هي الشهادة الوحيدة للوصول. يمكن للمستخدم تمرير الباركود أو إدخال كلمة المرور لفتح الباب بنفسه. يتم التحكم في الخزانة الإلكترونية بواسطة كمبيوتر مضمن ولديها نظام تخزين عناصر صغير بوظائف إدارية. يستخدم المسؤول المفتاح الإلكتروني (كلمة مرور بطاقة IC للإدارة) للدخول إلى واجهة الإدارة ؛ وظيفة المقاصة: يمكن مسح الخزانة على الفور ، ووظيفة التوجيه الصوتي.

2. وظيفة فتح الصندوق مطلوبة: يمكن للمسؤول قفل باب الصندوق المحدد للخزانة ؛ إنه أيضًا مهم جدًا. يمكن طباعة سجلات التخزين والاسترجاع لكل صندوق ، وسجلات التشغيل الخاصة بالمسؤول ، وسجلات المقاصة الكاملة. ، تتم طباعة اسم الوحدة ومكان الاستخدام على ورق الباركود ؛ يجب أن تحتوي الخزانة على أقدام قابلة للدوران لضمان الوضع المستقر للمعدات ، وأن يكون لجهاز الاتصال اللاسلكي والهاتف المحمول وما إلى ذلك وظيفة التداخل الكهرومغناطيسي ؛ يوجد مصدر طاقة احتياطي يمكن استخدامه بشكل طبيعي في حالة انقطاع التيار الكهربائي لمدة لا تقل عن 4 ساعات ؛ بعد انقطاع التيار الكهربائي ، يتم حفظ البيانات تلقائيًا ، ولا يوجد نزاع بشأن براءة الاختراع