بيت / الأخبار / المسائل المتعلقة بخزانة طلاب المدرسة المخصصة

الأخبار

المسائل المتعلقة بخزانة طلاب المدرسة المخصصة

لطالما كان الحصول على خزانة خاصة في المدرسة لتخزين الأشياء وتزيينها بأفكارك الخاصة موضوعًا مثيرًا للإثارة بين طلاب المدارس الثانوية. يريد الجميع أن تكون الخزانة الخاصة بهم فريدة وممتعة أكثر من الخزائن الأخرى. بعضها منظم جيدًا ، في حين أن البعض الآخر يجعل الأمر في حالة من الفوضى (ربما يكون مكتظًا).

نحن هنا لمساعدتك خزانة طالب المدرسة المخصصة لجعلها الخزانة الأكثر متعة وفريدة من نوعها على الإطلاق. نحن ملتزمون بجعل خزانتك تعكس تفضيلاتك وأفكارك. نقسم التشكيلة الكاملة لتخصيص الخزانة الخاصة بك إلى ثلاث خطوات. أولاً ، سنناقش أفكار تزيين الخزانة الخاصة بك ، ثم سنقوم بعمل قائمة بما تريد تخزينه في خزانتك حتى لا تنسى الأشياء. أخيرًا ، قائمة الطوارئ بالأشياء التي يجب وضعها في الخزانة الخاصة بك. نظرًا لساعات الدراسة الطويلة ، تزود المدارس الداخلية الطلاب بخزائن وبعض المدارس الداخلية في دهرادون تزود الطلاب بخزائن مناسبة لتخزين مواد الطوارئ.

تأتي الخزائن المدرسية بجميع الأشكال والأحجام ، ولكن متوسط ​​ارتفاع خزانة المدرسة حوالي 1800 مم ومتوسط ​​العرض 300 مم (بما في ذلك إطار الخزانة). من حيث عمق الخزانات المدرسية ، تتراوح الأحجام الشائعة بين 300 مم و 400 مم ، ومع ذلك ، كما ذكرنا سابقًا ، فإن حجم الخزانات ومقصوراتها سيختلف اعتمادًا على الغرض الذي تم تصميمه من أجله.